اعرض جميع نتائج البحث
بحث

التجربة الواقعية المثالية التي تسمح لك بتجربة أحدث موديلات راي بان افتراضيًا.

شروط العقد العامة للدخول إلى خدمة "مرآة راي بان الافتراضية"

شروط العقد العامة هذه ("الشروط العامة") تمثل الشروط والأحكام التي تنظم استخدام خدمة "مرآة راي بان الافتراضية" المزودة من قبل Luxottica Group S.p.A. ومكتبها المسجل في Piazzale Cadorna رقم 3، 20123 -ميلانو وشركاتها الأم وفروعها والشركات المرتبطة بها بالإضافة إلى وكلائها ومورديها ("المزود")، كمزود لخدمة للصور الافتراضية ("الخدمة").

1: الخدمة
1.1 تسمح الخدمة للمستخدمين بفحص منتجات راي بان افتراضيًا على مرآة افتراضية ("المرآة الافتراضية") من خلال صورة أو فيديو لوجه موديل ذكر/أنثى معروض على المرآة الافتراضية أو لوجه المستخدم إذا كانت كاميرا الويب مفعلة على جهاز المستخدم. تسمح الخدمة للمستخدمة بالتقاط صوره على الشاشة ("المحتوى") والتي يمكن إرسالها أو نشرها أو مشاركتها أو توزيعها أو توصيلها حسب قرار المستخدم على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي والمدارة من قبل راي بان (والمشار إليها مجتمعة باسم "وسائل راي بان للتواصل الاجتماعي") أو على مواقع التواصل الاجتماعي الإلكترونية المدارة بواسطة أطراف أخرى ("وسائل الطرف الأخرى للتواصل الاجتماعي") (والمشار إليها مجتمعة باسم "وسائل التواصل الاجتماعي").
1.2 يقتصر حد استخدام الخدمة على الأشخاص الماديين، وهو شخصي ولا يمكن نقله إلى أطراف أخرى، سواء مجانًا أو برسم معين، مؤقتًا أو بشكل مطلق ولا يُسمح بالاستخدام التجاري للخدمة.

2: إذن والتنازل عن مسؤولية استخدام الأسماء والصور يمنح المستخدم بشكل صريح المزود ترخيصًا كاملًا غير قابل للإلغاء وعالمي النطاق لاستخدام وإعادة استخدام ونشر وإعادة نشر وعرض وتمثيل ونقل وإعادة إنتاج أي محتوى مرسل بواسطة المستخدم في أي وسيلة راي بان للتواصل الاجتماعي، وبأي صيغة موجودة حاليًا أو يمكن ابتكارها في المستقبل ولأي غرض، بما في ذلك الاستخدام للإعلانات والترويج وتطبيقات التغليف والتطبيقات التجارية، وذلك دون قيد إقليمي أو زمني أو متعلق بنوع الاستخدام، أو التزامات دفع من المزود، باستثناء الحالات المحددة التي يمنعها القانون. لا يوجد أي التزام على المزود باستخدام المحتوى. يتنازل المستخدم بشكل صريح عن أي وكل الحقوق والأسس والتصرفات المتعلقة بفحص واعتماد المنتج النهائي الذي يمكن إنتاجه واستخدامه بما يتعلق مع المحتوى.

3: تمثيلات وضمانات المستخدم
3.1 يمثل المستخدم ويضمن أن (I) يتمتع المستخدم بكل الحقوق اللازمة والإذن لاستخدام المحتوى؛ (II) استخدام المستخدمين للمحتوى لن ينتهك أي حقوق طبع أو حقوق أخلاقية أو الحق في الخصوصية أو حق الدعاية، أو العلامة التجارية أو حق ملكية فكرية آخر لأي شخص أو جهة؛ (III) المستخدم سيستخدم الخدمة فقط لأغراض قانونية مسموح بها طبقًاً للقوانين المطبقة، وذلك دون تعريض أي حقوق أطراف أخرى للخطر في أي حال؛ (IV) للمستخدم السلطة اللازمة لمنح المزود كل الحقوق المشار إليها أعلاه دون الحاجة إلى طلب إذن أطراف أخرى أو إبلاغها.
3.2 يمثل المستخدم ويضمن أنه لن يرسل و/أو ينشر أو يسمح لأشخاص آخرين بإرسال و/أو نشر أي محتوى عدواني أو مهين أو محقر أو ضار أو افترائي أو إباحي أو سوقي أو فاحش أو إباحي مرتبط بالأطفال أو تكفيري؛ أو ينتهك القوانين أو الأحكام المطبقة - بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر- الملكية الفكرية أو الخصوصية أو بنود قوانين حماية البيانات؛ أو يشجع الأطراف الأخرى على الانخراط في سلوك غير قانوني و/أو إجرامي يؤدي إلى مسؤولية جنائية أو مدنية؛ أو يحتوي على فيروسات أو برامج أخرى تهدف إلى إتلاف أو التداخل مع التشغيل الملائم للخدمة، والتي تسبب فرط حمل بدون غاية لأنشطة البنيات والملقمات التقنية للمزود أو اعتراض أو اختلاس أنظمة التشغيل أو البيانات أو المعلومات الشخصية أو ينتهك أو يزيل المراسلات الالكترونية أو الحاسوبية لأطراف أخرى؛ أو يحتوي على إعلانات أو مواد دعائية أو أي نوع آخر من الإغراء.
3.3 يمثل المستخدم ويضمن أن المستخدم لن يقدم للعامة أيًا مما يلي فيما يتعلق باستخدام الخدمة: I) البيانات الشخصية الحساسة (وتشمل دون حصر البيانات المتعلقة بصحة الشخص، الخلفية الإثنية أو العرقية، التوجه الجنسي، التاريخ الإجرامي، الحالة الاجتماعية، المعتقدات الدينية، الانتماءات السياسية أو الدينية، أو النواحي المالية)؛ II) صور فوتوغرافية/صور لقاصرين دون الحصول على إذن مسبق من ولي الأمر و/أو في أي حالة III) بيانات شخصية لأطراف أخرى (تشمل الصور/الصور الفوتوغرافية) دون الإذن اللازم لنشرها/توزيعها على الإنترنت.

4: التعويض يتعهد المستخدم بعدم تحميل المزود مسؤولية أي خسارة أو تلف أو مسؤولية قانونية أو تكلفة أو مصاريف (بما في ذلك الرسوم القانونية) الناتجة عن أي دعوى طرف أخر مرتبطة بانتهاك أي تمثيلات وضمانات مستخدم طبقًا لهذه الأحكام العامة.

5: حد مسؤولية المزود
5.1 يدرك المستخدم ويقبل أن الخدمة مقدمة بشكل مطلق لتزويد المستخدمين بتقريب لمظهر المنتجات الحقيقية وتقريب لمظهر المنتجات الحقيقية على وجه المستخدم. لا يضمن المزود دقة التقريب المماثل أو جودة الخدمة أو سلامة تشغيلها أو ملاءمتها لأي استخدامات محددة باستثناء إلى الحد الذي يطالب به القانون، إن وجد.
5.2 يؤكد ويقبل المستخدم أن المزود غير مطالب بالقيام بتحققات مسبقة على المحتوى الذي ينشره المستخدمون ما لم يعتبر ذلك لازمًا للامتثال لأمر قضائي أو أمر صادر عن سلطة مخولة أخرى، حيث أن الأمر لا يخضع لأي التزام إشرافي عام وبالتالي لا يمكن تحميل المزود مسؤولية المحتوى سابق الذكر، ولا على أية أخطاء و/أو نواقص محتواة أو لأي أضرار مباشرة أو غير مباشرة ناتجة على المستخدمين و/أو أطراف أخرى من استخدام أو عدم استخدام الخدمة. أن المستخدمين مسؤولون بشكل مطلق عن أي محتوى مرسل، منشور و/أو موزع بشكل مستقل على الإنترنت عبر الخدمة.

6: توفر الخدمة واستمرارها يدرك المستخدم ويقبل أن المزود يحتفظ بالحق بناء على قراره الخاص والتام بشكل مؤقت أو دائم بالقيام (i) بتعليق أو إلغاء الخدمة، أو (ii) إزالة أو حذف المحتوى من أي وسيلة راي بان للتواصل الاجتماعي. لا يعتبر المزود مسؤولًا تحت أي ظرف من الظروف عن فقدان أو إلغاء أي محتوى.

7: الإشعار إلى السلطات يدرك المستخدم ويقبل أنه في حال أصبح المزود على علم بأي أنشطة من الممكن أن تكون غير قانونية يقوم بها المستخدم (مثل توزيع محتوى جنسي متعلق بالأطفال من خلال الخدمة، على سبيل المثال لا الحصر)، وفقًا للقوانين المطبقة فقد يكون المزود مطالبًا باتخاذ تصرف فوري والإبلاغ عن الانتهاك المماثل للسلطات المسؤولة، وتوفير المعلومات المملوكة لديه لتمكين تحديد هوية المستخدمين، للسماح للسلطات المذكورة بتحديد هوية ومنع وملاحقة الأنشطة الإجرامية.

8: الاتصالات المؤتمتة يعطي المستخدمون للمزود موافقتهم وإذنهم بشكل صريح باستخدام وسائل الاتصال المؤتمتة أيضًا دون استخدام مشغلين (البريد الإلكتروني، النوافذ المنبثقة، النصوص، البريد العادي، الشارات الإعلانية) لإرسال رسائل إعلانية.

9: حقوق الملكية الفكرية
9.1 يدرك المستخدم أن الخدمة بالإضافة إلى كل البرامج اللازمة لتوفير نفس ("البرنامج") هي ملكية حصرية للمزود، وتحتوي على معلومات سرية ومحمية بالقانون. يمنح المزود أو مرخصوه للمستخدم رخصة غير حصرية وغير قابلة للنقل ودون تكلفة لدخول واستخدام الخدمة والبرنامج المطلوب للاستخدام المذكور.
9.2 ما لم يأذن المزود بذلك بشكل صريح كتابيًا، يوافق المستخدم على عدم القيام بأي شكل بتوفير أو تعديل (سواءً بشكل مأجور أم لا) وعدم توزيع أعمال أو الإفصاح عنها أو إنشائها بشكل كامل أو جزئي بناء على الخدمة أو البرنامج. إنه من المفهوم أن المستخدم لا يمكنه (ولا حتى يسمح لأطراف أخرى) بالترخيص بشكل فرعي أو تأجير أو بيع أو توزيع أو نشر أو توفير أو تحويل حتى بشكل جزئي أو فك ترميز أو تعطيل أو حل أو تعديل أو ترجمة البرنامج، القيام بهندسة عكسية وفي أي حال إعادة إنتاج أو نسخ أو استخدام أو توفير البرنامج أو أجزاء منه بأي شكل آخر باستثناء ما يُسمح به هنا بشكل صريح أو يسمح به حسب القانون الملزم. لا يُسمح للمستخدم بإنشاء أعمال مأخوذة من أو في أي حال تحاول كشف أي ترميز مصدر أو تطوير منتجات أو تطبيقات برامج بناء على البرنامج أو يستخدم تلك الأمور بأي شكل.
9.3 يوافق المستخدم على عدم دخول الخدمة بأي شكل آخر إلا من خلال واجهة البرنامج الموزعة بواسطة المزود. يدرك المستخدم أيضًا ويقبل أن يكون امتلاك أي محتوى أو بيانات من خلال استخدام الخدمة مسؤولية المستخدم الكاملة وأن المستخدم مسؤول تمامًا عن أي تلف في النظام أو فقد للبيانات ناتج عن استخدام الخدمة، حتى بشكل غير مباشر. استخدام الخدمة والبرنامج مسؤولية المستخدم من حيث الخطر والعرضة للخطر. الخدمة والبرنامج مزودين بواسطة المزود ومقبولين بواسطة المستخدم في حالتهم الحالية ("كما هي" و"كما هي متاحة"). لا يقدم المزود أي ضمان أن البرنامج يفي بمتطلبات المستخدم أو أنه غير مُقاطع أو مريح أو آمن أو خال من الخطأ، بالإضافة إلى أن المزود لا يمنح أي ضمان على النتائج المتوقعة والمأمولة والمحصول عليها من خلال استخدام البرنامج.

10: التعديل أحادي الجانب للشروط العامة يتطلب استخدام الخدمة قبول المستخدم لهذه الشروط العامة. يدرك المستخدم ويقبل أن هذه الشروط العامة يمكن تعديلها من جانب واحد بواسطة المزود في أي وقت من خلال نشر الإصدار الجديد ببساطة. باستخدام الخدمة، يقبل المستخدم الشروط العامة الحالية في وقت الاستخدام. تسري الشروط العامة الجديدة تلقائيًا فور أن يتم نشرها. في حال لم يوافق المستخدم على الشروط الجديدة، ينبغي ألا يستمر المستخدم باستخدام الخدمة دون أن يكون لديه أي حق أو دعوى مستمدين من الفشل في القيام باستخدام سابق للخدمة. لا يكون المزود تحت أي ظرف مسؤولًا عن المحتوى المحذوف.

11: الاتصالات يمكن للمستخدم الاتصال بالمزود مباشرة للحصول على توضيحات حول الخدمة على http://www.ray-ban.com/getsupport.

12: الاختصاص القضائي والقانون المطبق تخضع هذه الشروط العامة للقانون الإيطالي. أي نزاع يتعلق بتفسير و/أو أداء هذه الشروط العامة سيكون خاضعًا للاختصاص القضائي المطبق لمحكمة الإقامة أو مقر الإقامة المختار للمستهلك، طبقًا للقانون 1469 مكرر من القانون الإيطالي المدني، إذا كان المستهلك مقيمًا في إيطاليا (63 من القرار التشريعي رقم 206 بتاريخ 6 سبتمبر 2005). إذا لم يكن المستخدم مستهلكًا أو كان غير مقيم في إيطاليا، فسيكون لمحكمة ميلانو الاختصاص القضائي الحصري. أي أمر لا يتم التعامل معه بشكل صريح في هذه الشروط العامة سيكون محكومًا بالقانون المطبق.

"متطلبات النظام الدنيا: Windows® 7 أو Mac OS X 10.8 - Intel Core i3 أو ما يعادله من AMD - 4 جيجا بايت RAM - كرت شاشة (Nividia، ATI، Intel chipset، باستثناء Via chipset) مع ذاكرة 256 ميجا بايت - مساحة قرص متاحة بسعة 4 جيجا بايت – المتصفحات الموصى بها على حد أدنى: Firefox 36/IE 11/Chrome 40 - اتصال إنترنت عريض النطاق - كاميرا ويب متوافقة 640×480. Adobe Flash Player v.17 مثبت. مواصفات النظام الموصى بها: Windows® 8.1 أو Mac OSX 10.10 - Intel Core i7 أو ما يعادله من AMD – 6 جيجا بايت RAM - كرت شاشة (Nvidia، Ati) مع ذاكرة 512 ميجا بايت - مساحة قرص متاحة بسعة 10 جيجا بايت - المتصفحات الموصى بها: 36/IE 11/Chrome 40 المتصفحات الموصى بها على نظام ماك: Firefox 36/Safari 8/Chrome 40 - اتصال إنترنت عريض النطاق - كاميرا ويب متوافقة عالية الجودة. Adobe Flash Player v.17 مثبت. ملاحظة: لا بد للمستخدم أن يكون لديه قدرة الدخول كمشرف على جهاز الكمبيوتر الذي يستخدمه."

value d
    ×